روشنة
عزيزي الزائر / الزائرة
يسعدنا انضمامك الينا بالتسجيل
او تعريف نفسك بالدخول باسمك
نتشرف بمشاركتك وتسجيلك معنى
تحيات ادارة منتدى روشنة
محمود النجار

روشنة

سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم
 
الرئيسيةمدونة روشنة التسجيلدخول
يشرفنا انضمامكم الينا على:


منتدى روشنة


النجار للخدمات الالكترونيه
قناة النجار_ el-naggar

شاطر | 
 

 12 طريقة بسيطة لتكون حواء جميلة ومحبوبة دائما

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شروق
روش شادد حيلة
روش شادد حيلة
avatar

انثى عدد المساهمات : 72
تاريخ التسجيل : 10/02/2012

مُساهمةموضوع: 12 طريقة بسيطة لتكون حواء جميلة ومحبوبة دائما   13/6/2013, 3:53 pm

الكثيرون يعتبرون ان الجمال شىء مادى يوجد فى الشكل فقط و لكن قيل الجمال [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] . فقط فكرى قليلا ايهم يرغب جميعا الجلوس معها [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]الجميلة التى تكره الاخرين و لا تعاملهم جيدا ام [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] متوسطة الجمال ذات الطباع الرقيقة المحبةللجميع ؟!!! اعتقد ان الجواب واضحا للغاية فالتصرفات هى من تعطى للانسان جمالا او قبحا لذا يمكن [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ان تبدو [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] و تصبح محبوبة من الجميع فى كل الاوقات اذا قامت فقط باتباع تلك الطرق الاثنى عشر .






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] 

1 - ابتسامة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] : 
الابتسامة لا تكلف اى شىء علي الاطلاق فيمكنك دوما الابتسام فى وجه شخص يبدو حزينا ليبتسم بدوره و يشعر بشعور افضل فالابتسامة تنشر البهجة و السعادة فى كل مكان و الناس لا تحب الشخص الحزين  التعيس طوال الوقت فحتى ملامحة لا تبدو جميلة و تجعل الجميع يخشون الاقتراب منه و ابتسامة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] هى الافضل لذا تجملى بها و حافظى عليها على الدوام . 

2 - حواء المتعاونة : 
الجميع يحب الانسان الخدوم الذى يساعد الجميع فى العمل او الشارع او حتى المنزل فيمكنك على الدوام مساعدة رجلا لعبور الطريق او تقديم الحلوى الى الاطفال كل هذه الاشياء تجعل [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] و ايضا تشعرها بالرضا عن النفس . 

3 - حواء المجاملة : 
المجاملات تجعل الانسان يشعر بالسعادة فلا ضير من ان تقولى لزميلتك فى العمل كم بلوزتها رائعة او تقولى لأم قابلتيها فى الشارع كم ابنتها لطيفة هذه المجاملات تسعد الاخرين و تجعلك انت [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] محبوبة من الجميع . 

4 - الاعتراف بالخطأ : 
حواء الذكية هى التى تعترف بخطأها متى قامت به قد يكون من الصعب على حواء و لكن بالتأكيد ستشعرين انك افضل اذا اعترفت بالخطأ الذى قمت به و عندها سيحبك الناس و سيرغبون فى التعامل معك لانهم يقدرونك و يحترمونك . 

5 - حواء الحقيقية : 
الانسان المزيف لا يعرفه احد لذا لا يحبه الاخرين فالجميع يريدون ان يتعرفوا على الانسان نفسه و ليس صورة اختلقها لنفسه  ليحبها الاخرين لذا لتكون [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] محبوبة عليها ان تتصرف على طبيعتها و بتلقائية شديدة مع الاخرين لتظل محبوبة من الاخرين . 

6 - الاستماع : 
الجميع يحبون ان يجدوا شخصا يجيد الاستماع اليهم فيشاركوه اللحظات الصعبة و السعيدة معه فكونك عزيزتى [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]مستمعة جيدة للاخرين يجعلك محبوبة على الدوام من الجميع . 

7 - حواء السعيدة : 
عندما تكون حواء سعيدة فهى تلقائيا تبتسم و تضحك لذا حاولى على الدوام ان تكونى سعيدة و تنشرى السعادة فيمن حولك لذا حاولى دوما العثور على شيئا تحبين القيام به لتكونى سعيدة و محبوبة من الجميع . 

8 - عدم السخرية من الاخرين :
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] التى تهزأ من الاخرين على الدوام فهى قبيحة للغاية لانها تشعر الجميع بالضيق و السأم منها فلا يرغبون فى البقاء معها من جديد و تجد نفسها تخسر كل اصدقائها و معارفها لذا عزيزتى حواء تجنبى دوا السخرية من الاخرين لتصبحى جميلة و محبوبة الجميع . 

9 - حواء المتواضعة : 
الا تعلمين عزيزتى [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ان التواضع يزيدك جمالا فوق جمالك المبهر . من الجيد ان تكون حواء ناجحة و تتباهى بنجاحها فتشعر [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] باهمية ما انجزته و لكن عزيزتى حواء اذا كنت مغرورة بنجاحك و تجعلين الاخرين يشعرون بالدنيوية انك اذا ستخسريهم بكل تأكيد لذا افرحى بنجاحك و لكن دوما تواضعى للاخرين حتى تصبحى محبوبة الجميع . 

10 - الاهتمام بالاخرين : 
ان تخصصى يوما ما من اجل الاخرين هو امرا سهلا للغاية و يجعلهم فى غاية السرور لذا خصصى يوما لترسلى الزهور لاصدقائك او عائلتك اتصلى باحد افراد عائلتك لتطمئنين على احوالهم او ابعثى بكارت تهنئة الى اى انسان متمنيه له النجاح هذا اللفتات البسيطة لا تكلفك شيئا ما حقا و تجعل الاخرين سعداء و بهذا انت حواء تكونين محبوبة من الجميع . 

11 - معاملة الجميع باحترام : 
الاحترام يحافظ على العلاقات [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]بين الناس فالجميع يحب التعامل من [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] التى تعرف كيف تقدر الاخرين و تحترمهم لذا عليك دوما عزيزتى حواء ان تتصرفى مع الاخرين بالطريقة التى تحبين ان تعاملى بها لتكونى محبوبة الجميع . 

12 - البعد عن القيل و القال :
جميع بنات حواء يحبون سماع القيل و القال و لكن الا تعرفين عزيزتى [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ان تداول القيل و القال يجعل حواء تبدو قبيحة و يكره الاخرين الاقتراب منها لانهم يعرفون بانها ستفشى اسرارهم و ربما تقول عنهم الاشاعات البشعة لذا تجنبى القيل و القال لتحافظى على صورتك الجميلة امام الاخرين .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمود النجار
Admin
Admin
avatar

ذكر عدد المساهمات : 118
تاريخ التسجيل : 07/07/2011
العمر : 27
الموقع : روشنة

مُساهمةموضوع: رد: 12 طريقة بسيطة لتكون حواء جميلة ومحبوبة دائما   24/6/2013, 11:10 am

من اخطر ما تقع به الفتاة او الزوجة انها تعتقد 
ان الشكل هو الحاجة الوحيدة لجزب زوجها او محبتة 
ولاكن بتكون خطا دائما 
لان اصبح دلوقتي الناس بتهتم بالجوهر 
اما المظهر فللتسلية فقط

_________________
اغـــتـــنـــم الـــفـــرصـــة
فـــهـــي تـــاتـــي فـــي الـــعـــمـــر
مــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://rawshanaall.yoo7.com
 
12 طريقة بسيطة لتكون حواء جميلة ومحبوبة دائما
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
روشنة :: منتدى روشنة الاجتماعي :: عالم حواء-
انتقل الى: