روشنة
عزيزي الزائر / الزائرة
يسعدنا انضمامك الينا بالتسجيل
او تعريف نفسك بالدخول باسمك
نتشرف بمشاركتك وتسجيلك معنى
تحيات ادارة منتدى روشنة
محمود النجار

روشنة

سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم
 
الرئيسيةمدونة روشنة التسجيلدخول
يشرفنا انضمامكم الينا على:


منتدى روشنة


النجار للخدمات الالكترونيه
قناة النجار_ el-naggar

شاطر | 
 

 اثار وحضارات غامضه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمود النجار
Admin
Admin
avatar

ذكر عدد المساهمات : 118
تاريخ التسجيل : 07/07/2011
العمر : 27
الموقع : روشنة

مُساهمةموضوع: اثار وحضارات غامضه   20/7/2011, 4:42 pm

اثار وحضارات غامضه


بسم الله الرحمن الرحيم لو اننا تاملنا النظر فى حضارتنا الحاليه لوجدنا ان الانسان قطع شوطا كبيرا فى التكنولوجيا والعلوم والاختراعات ولكن الذى لايعرفه الكثيرون ان هناك اناس عاشوا على هذه الارض فى ازمنه قديمه جدا لا احد يعرف عنها شيئا وتركوا ورائهم اثار غامضه ليس لها تفسير علماء اليوم يعتقدون ان حضارة الانسان الحاليه هى الحضاره الوحيده التى ظهرت على الكوكب بها تكنولوجيا متطوره مثل الطائرات والقطارات واجهزه الكترونيه وسفن فضاء والى غير ذلك من التكنولوجيا ولكن اصبح هذا الاعتقاد مع مرور الوقت مشكوك به جدا فهناك اثار توجد فى جميع انحاء العالم غامضه جدا والغموض هنا انها اثار بنيت باساليب لايمكن بناؤها الا بوجود تكنولوجيا متطوره مثل ايامنا هذا هذه الاثار يعود تاريخها الى الاف السنين القديمه واثار اخرى ضاربه فى القدم تدل على تكنولوجيا متطوره وتعود لحضارات مجهوله نذكر من ذلك توجد فى دولة البيرو بوابه فى الصحراء هذه البوابه هى عباره عن بناء حجرى وهى عباره عن شكل باب او ممر ضخم هذه البوابه لم يكن احد يعرف عنها شىء وفى عام 1961 عثر عليها احد مكتشفى الاثار بالصدفه وعندما اقترب منها وجد عليها رسومات لطائرات غريبه واجهزه طيران وسفن على شكل رسومات تطير فى الجو ورسومات اخرى تدل على كواكب ومجرات وهنا ظهرت الدهشه الكبيره من هم اصحاب تلك الرسومات والى اى حضاره يتبه هذا البناء الحجرى مع العلم ان عمر هذه الاحجار والرسومات تعود الى اكثر من 40 الف عام فى الماضى والى يومنا هذا لا احد يعرف من بنى هذا البناء وما هى الحضاره التى تركته ومن المؤكد ان هناك شىء غامض نحن لانعرفه عن الازمنه القديمه لقد اكد احد العلماء الروس انهم خلال تجاربهم عثروا فى الارضى الروسيه على زجاج شبيه با الكريستال هذا الزجاج تم العثور عليه فى طبقات تحت الارض وبعد دراسته تاكد العلماء ان هذا الزجاج غريب جدا حيث انه يصعب عمله فى عصرنا هذا عمر هذا الزجاج يعود الى الاف السنين وزى خواص غريبه حيث اذا تم تسليط الضوء عليه يقوم بعكسه فى صورة اشعاع درجة حرارته عاليه جدا تصل الى ملايين الدرجات المؤيه وقادر على اذابة اى شىء هذا الزجاج لا يمكن تصنيعه الا بحدوث انشطار نووى فمن الذى صنعه ومن المؤكد انهم كانوا على درايه ب الطاقه النوويه وهذ يعود الى ازمنه قديمه واذا ذهبنا الى الهند سنجد فى المعابد الهنديه كتب يعود تاريخها الى ازمنه قديمه جدا هذه الكتب تتحدث عن حروب بطائرات بين حضارات كانت تملك علم متطور ومن بينها حضاره تدعى مهاريتا وكانت فى حرب ضد حضاره اخرى وكانوا يستخدون الطائرات فى القصف واسلحه اخرى غريبه ذو قوه تدميريه عاليه جدا وتعمل وفق منظومه متطوره وفى مصر توجد اهرامات ومنها الهرم الاكبر الذى يشكل الى الان لغزا لم يستطع احد فكه كيف تم بناءه واحجار هذاالهرم تصل الى الاف الاطنان من الوزن وليس من المعقول انه تم جر هذه الاحجار يدويا علما انه يوجد فى قمة الهرم احجار ذات اوزان رهيبه منها حجر يصل وزنه الى مليون طن
فكيف يمكن رفع هذ الحجر الى هذا الارتفاع الشاهق وبهذا الوزن هذا الجواب يعرفه الفراعنه فالحضاره الفرعونيه حضاره غامضه لم يتم معرفة جميع اسرارها وكل ما اكتشفناه هو مجموعه من المومياء والتماثيل ولو ذكرنا غموض هذه الحضاره لوجنا الكثير ولكن سنكتفى بشىء بسيط توجد على جدران معابد الفراعنه رسومات با الوان زاهيه جدا علما بان هذه الرسومات عمرها الاف السنين وما زالت الىالان تحتفظ بقوة الوانها وصفائها وهنا السؤال كيف صمدت هذه الالوان طول هذه الفتره دون انا تتاكل مع العلم ان رسومات عصرناالحالى وكل ما فيها من الوان لا تصمد لعشرون عاما فكيف لرسومات والوان تبقى نقيه وزاهيه منذ الاف السنين وهذا يؤكد ان الفراعنه كا نوا زو علم كبير لا احد يعرف عنه شيئا هذا العلم ساعدهم على بناء الاهرامات و وصنع حضارتهم ولكن من اين اتوا بهذا العلم لا احد يعرف فى عام 1932 عثر مجموعه من العلماء على اوانى شبه دائريه فى بغداد هذه الاوانى قام العلماء بدراستها وو جدوا انها عباره عن بطاريات قادره على توليد الكهرباء وما زالت تعمل عمر هذه البطاريات يعود الى عشرين الف عام مضت فما هى الجضاره التى قامت بصنعها الاغرب من ذلك انها لازالت تعمل على توليد الكهرباء ولم يجدالعلماء تفسيرا لذلك فى عام 1957 تم العثور على مجموعه من الخرائط فى قصر فى تركيا تعود الى القبطان بيرى ريس وكان قائدا للاسطول العثمانى عام 1550 هذه الخرائط تصف بدقه كل قارات العالم وشكل المحيطات وشكل القاره الجنوبيه المتجمده انتاريكا هذه الخراءط يعود تاريخها الى الاف السنين وقد قامت البحريه الامريكيه بدراسة هذه الخرائط واكدت انها دقيقه مائه فى المائه فمن هى الحضاره القديمه التىرسمت هذه الخرائط مع العلم انه لا يمكن وصف وتحديد كوكب الارض الا فى الفضاء وهذا ما عرفناه بعد صنع سفن الفضاء والصواريخ وخروجنا من مجال الارض فهل من قام برسم هذه الخرائط كانيمتلك سفن فضاء وطائرات وقام بتصوير الارض من الفضاء فى الماضى البعيد والقديم جدا بعد الكشف عن كل هذا من المؤكد وجود حضارات قديمه كانت تملك علما متقدما ولكن اين ذهب هذا العلم بمعنى انه لماذا لن نرث نحن هذا العلم والجواب انه لقد اختفت هذه الحضارات بكل ما تملك من علوم متقدمه من على وجه الارض فكيف حدث ذلك الثابت انهم قد هلكوا ويرجع السبب فى ذلك انهم قد يكونوا هلكوا على يد العلم الذى توصلوا اليه وقاموا با القضاء على بعضهم البعض لانه من المءكد انهم قاموا بصنع اسلحه متطوره وقد يكونوا ايضا امتلكوا قنابل نوويه وقد يكون اخطر من ذلك وقاموا بمحاربة بعضهم وهلكوا او ان الله عزوجل قام بتدميرهم لانهم قد يكونوا فسدوا فى الارض واغتروا بما وصلوا اليه من علم وبغوا فى الارض وهنا كانت كلمة الله الحاسمه وقام بتدميرهم وهللكهم لينتهوا وينتهى علمهم معهم والقران الكريم يذكر لنا كثيرا عن هلاك اقوام كثيره عبر القرون لتعود البشريه الى نقطة الصفر من جديد فى العلم واتينا نحن بعد ذلك لنطور العلم والتقدم من جديد ويبدوا اننا نسير فى نفس الطريق الان من افساد فى الارض وقتل وتدمير وصنع اسلحه فتاكه من صواريخ وقنابل نوويه ويبدوا اننا سنلاقى نفس المصير الذى عصف بغيرنا فى الماضى القديم على يد الله عزوجل بسبب فساد الانسان فى الارض وغروره ولكن يبقى الفارق بين حضارتنا الحاليه وحضارات قديمه متطوره انهم توصلوا من العلم ليتركوا لنا اثار تدل عليهم ولكن نحن سنفنى ونتهى دون ان يذكرنا الزمن بشىء وفى النهايه الغيب يعلمه الله عزوجل واسف على الاطاله عليكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://rawshanaall.yoo7.com
شروق
روش شادد حيلة
روش شادد حيلة
avatar

انثى عدد المساهمات : 72
تاريخ التسجيل : 10/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: اثار وحضارات غامضه   5/3/2012, 10:52 am

الله فنان يا ابنى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمود النجار
Admin
Admin
avatar

ذكر عدد المساهمات : 118
تاريخ التسجيل : 07/07/2011
العمر : 27
الموقع : روشنة

مُساهمةموضوع: رد: اثار وحضارات غامضه   8/3/2012, 3:06 pm

شكرا من زوووووءك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://rawshanaall.yoo7.com
brjas
روش جديد
روش جديد


ذكر عدد المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 28/09/2012

مُساهمةموضوع: رد: اثار وحضارات غامضه   28/9/2012, 1:57 pm

احب ان اضيف اكثر عن بعض الاثار التي لم تذكرها ...
نقوش مصرية قديمة لمركبات فضائية و طائرات في معبد دندرة
نقوش مصرية قديمة لمخلوقات غريبة
نقوش سومرية قديمة للنظام الشمسي فيه الارض تدور حول الشمس مع 12 كوكب .. مع العلم ان الكواكب المكتشفة في وقتنا الحالي 11 كوكب و ثلاثة منها اكتشف قبل 80 سنة تقريباً ..
ملحمة جلجامش السومرية التي تتحدث عن رحلة جلجامش الى الفضاء مع ( الالهة التي جائت من كوكب بعيد ) و دليل صدق الملحمة هو وصفه الدقيق للارض من الاعلى .. وهذا سر تقدمهم في معرفة النظام الشمسي..
جدران ساك سيوهومان في اميركا الجنوبية وهي جدران من حجارة ضخمة جداً مرصوصة بشكل غريب بحث لا تسطيتع ادخال شفرة بين الحجارة من دقة صنعها ..
خطوط نازاكا في البيرو .. رسومات ضخمة جداً تمدت على الارض وبعضها بطول 10 كيلو متر . عمرها لا يقل عن 10 الاف سنة ولا تستطيع رؤيتها الا عن طريق طائرة من السماء .. كيف رسموها ؟؟
احجار بوما بونكو في بوليفيا وهي بقايا لمدية ضخمة و تعد الحجار غريبة من ناحية دقة نحتها و تشكيلها و رصفها كما احجار الوجو . اقل وزن للاحجار 100 طن و اكبر وزن 800 طن ... كيف قصت و رفعت ؟
قصيدة المهابارتا الهندية التي تتحدث عن امور غريبة جداً عمرها يقدر 3 الاف سنة تتكلم عن حروب حدثت بمركبات فضائية و انفجارات تشبه الانفجار النووي و اشياء اخرى كثيرة .. ويستحيل هذا الوصف الا اذا تم مشاهدتها بالعين من قبل الكاتب ...
اقراص دروبا التي اكتشفت في كهوف قرب التبت و تتكلم عن اقوام جائت من الفضاء بعد تعطل مركبتهم على الارض ..
واكثر الاثار حيرة هي الموجودة في الجزائر في صحراء بمنطقة تاسيلي .. كهوف تاسيلي الغامضة يوجد بها رسمومات عمرها لا يقل عن 20 الف سنة .. الغريب بهذه الرسومات انها لاشخاص يرتدون بزات فضائية و اقنعة و صور مخلوقات غريبة و نساء يرتدون اجمل الملابس كما لو انهم في زمننا هذا .. و سوف يطول ذكر جميع الرسومات.
ويوجد الكثير من الاثار و المخطوطات الغريبة التي يتم التعتيم عليها و اخفائها ولو ظهرت سوف تغير وجه التاريخ الذي رسموه لنا على انه الانسان القديم كان جاهل و يعيش الكهوف ...
واي استفسار عن اي موضوع انا جاهز للتوسع به
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمود النجار
Admin
Admin
avatar

ذكر عدد المساهمات : 118
تاريخ التسجيل : 07/07/2011
العمر : 27
الموقع : روشنة

مُساهمةموضوع: رد: اثار وحضارات غامضه   1/10/2012, 10:24 am

اولا احب ارحب بيكي واهلا بيكي
ثانيا هي فعلا حضارات تستحق الذكر برغم انها غامضة
بس قوليلي في رايك هل الحضارات دي من وجهة نظرك
تدل على ان كان في عالم سابقنا وانتهى
وكان وصل لتكنولوجيا كبيرة
ام ان الموضوع مجرد تنبؤات على الجدران والحائط
يسعدني ان اعرفي رايكح

_________________
اغـــتـــنـــم الـــفـــرصـــة
فـــهـــي تـــاتـــي فـــي الـــعـــمـــر
مــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://rawshanaall.yoo7.com
 
اثار وحضارات غامضه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
روشنة :: منتدى روشنة لغرائب وعجائب الكون :: المواضيع العامة-
انتقل الى: